•·.·°¯`·.·•مـنـتـدى إيـرآســـآ درنـة •·.·°¯`·.·•
{ نورت } ... آلمنتدى ضيفنآ آلكريمـ

•·.·°¯`·.·•مـنـتـدى إيـرآســـآ درنـة •·.·°¯`·.·•


 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 السبب في مشاكل الجامعات

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
aqua_frska
عضو جديد
avatar

عدد المساهمات : 24
نقاط : 36
تاريخ التسجيل : 15/12/2009
العمر : 29

مُساهمةموضوع: السبب في مشاكل الجامعات   الخميس ديسمبر 17, 2009 10:41 am

سبب المشاكل هي العلاقات العاطفيه والا عاطفيه فالشاب من خارج الجامعه يسمع من قبل اصحابه عن تلك العلاقات فيأتي ليجرب حظه اما ان ينجح فينال اعحاب احدي الفتيات او يقوم بالتقرب لفتاة معينه ويكون لنفس الفتاة صديق او عشيق او قريب حظه سئ فيأتي لينظر ما يحدث فتحدث المشكله ولعلاج تلك المشكله نقوم بالتالي:-1 سوفت وير لعقلية شباب درنه 2- الأعتقاد الجازم من قبل الفتاة اي الطالبه بأن نصيبها من الله سبحانه وتعالي مع تحياتي محمد احميده القطعاني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.google.com
زيزو
عضو نشيط
avatar

عدد المساهمات : 114
نقاط : 105
تاريخ التسجيل : 16/02/2009
الموقع : zezo_ra@yahoo.com

مُساهمةموضوع: رد: السبب في مشاكل الجامعات   الخميس ديسمبر 17, 2009 11:19 am

منور يااقوا على تبينك تلك المشلكه .. لكن لدي سؤال هل لديك تجربه في هذا الموضوع ... ولما طرحت هذا السؤال ... مع كامل أحترامي لك وان لا تسيء فهمي ..
مع تحيات : الملك الانيق ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://hitskin.com/themes/11/31/09/i_logo.jpg
تقى الشلوى
مؤسس منتدى ايراسا
avatar

عدد المساهمات : 1522
نقاط : 1536
تاريخ التسجيل : 18/10/2008
العمر : 29
الموقع : 0925801330

مُساهمةموضوع: رد: السبب في مشاكل الجامعات   الخميس ديسمبر 17, 2009 7:18 pm

العاطفية و اللاعاطفية
organic & inorganic

هذا ما اقول فقط
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.irassa.com
معتز رافع
عضو
avatar

عدد المساهمات : 108
نقاط : 118
تاريخ التسجيل : 10/12/2009
الموقع : moataz_rafa@yahoo.com

مُساهمةموضوع: رد: السبب في مشاكل الجامعات   الجمعة ديسمبر 18, 2009 7:26 am

يادق ياتقي .. Shocked
ووين الرؤيه الصح ...
يصير منك محلل العلاقات العلاقات الاجتماعيه ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
*بلبل درنه*
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 1050
نقاط : 1401
تاريخ التسجيل : 30/03/2009
الموقع : جاري البحث...

مُساهمةموضوع: رد: السبب في مشاكل الجامعات   الجمعة ديسمبر 18, 2009 8:29 am

اكيد الحل الوحيد هو تقوى الله وايريحونا من الإختلاط

_________________


أموتُ ويبقى كلُّ ما كتبتُه .. فيا ليتَ مَنْ يقرأ كتابيَ دعا ليَ لعـلَّ إلهيَ أن يمنَّ بلُطفِه .. ويرحم تقصيري وسوءَ فعـاليَ

أحب الصالحين ولست منهم وأرجوا أن أنال بهم شفاعه وأكره من تجارته المعاصي وإن كنا سويا في البضاعه..







http://www.irassa.com
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://erasa.the-up.com
aqua_frska
عضو جديد
avatar

عدد المساهمات : 24
نقاط : 36
تاريخ التسجيل : 15/12/2009
العمر : 29

مُساهمةموضوع: رد: السبب في مشاكل الجامعات   الخميس ديسمبر 24, 2009 6:33 pm

من غير تجربه يا ناصح الموضوع ليس حدث جديد ومحدد لاكن هوا عباره عن واقع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.google.com
sniper
عضو
avatar

عدد المساهمات : 101
نقاط : 143
تاريخ التسجيل : 25/08/2009
العمر : 29
الموقع : عضو

مُساهمةموضوع: رد: السبب في مشاكل الجامعات   الجمعة ديسمبر 25, 2009 12:14 pm

الحل ان يفرض النظام
تكوين شرطة باسم شرطة الاداب
لو ان من يعمل هذة المشاكل سواء من داخل الجامعة او خارجها يدخل الي السجن وياخد طريحة علي كيف كيفك من قبل هذا القسم تعال قابلني كان حقيتا مره اخري في اي جامعة الناس توا اتحشم ما تستحي
اما البنات مع احترامي للمحترمة الفصل هوا الحل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.rdfgxd.com
بنوته درناويه
عضو
avatar

عدد المساهمات : 100
نقاط : 162
تاريخ التسجيل : 30/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: السبب في مشاكل الجامعات   الخميس يناير 14, 2010 11:49 am

بصراحه الموضوع فيه جو بس كلكم ياشباب مع احترامي تحكو علي العلاقات والبنات وانتوا اصلآ تنسوا ان عندكم خوات بعده الواحد فيكم يسمع اخته دايره علاقه اشوي ويقتلها بس طبعآ ناسي روحه يعني* حلال عليه وحرام علي غيره*
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صمتى جوابى
عضو نشيط
avatar

عدد المساهمات : 125
نقاط : 198
تاريخ التسجيل : 06/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: السبب في مشاكل الجامعات   الخميس يناير 14, 2010 3:24 pm

السلام عليكم
لو ان فى امن شديد ويمنع دخول اى حد من خارج الجامعه راهو ما صارش اللى صار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الأصيل
عضو


عدد المساهمات : 91
نقاط : 87
تاريخ التسجيل : 01/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: السبب في مشاكل الجامعات   الخميس يناير 14, 2010 4:08 pm

يا ولد القطعانى ريح روحك و فكك من حركات تقتق
مشاكل و امسيات و سهرات
و فى الاخير يطلع ساقط فى نهاية السنة
ركز على قرياتك واجد
و يا معتز بورافع اعيونك بالطات فى التعليق و انت اىل يصير منك محلل رياضي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Reemas
عضو نشيط
avatar

عدد المساهمات : 142
نقاط : 195
تاريخ التسجيل : 14/12/2009
العمر : 29

مُساهمةموضوع: رد: السبب في مشاكل الجامعات   الخميس يناير 14, 2010 11:29 pm

وين رايح هو صاحب الموضوع aquaفرصه مش قاعد نسفترو اشوي. اكيد لاهي في الجامعه في )....( لاهي في شن؟ اكيد فاهمين عليا نعرفكم تفهمو ع الطاير ;-). لحظه لحظه عضو تاني حط صورته وين قاعد قدام محل اظن شارع الفنار !!!!! اها اها فهمنا حتي هو شن ايدير امكسد في الفنار.اكيد امكسد بس مافيش حاجه تانيه.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
seham alamll
عضوة مميزة
عضوة مميزة
avatar

عدد المساهمات : 872
نقاط : 1074
تاريخ التسجيل : 25/10/2008
العمر : 35

مُساهمةموضوع: رد: السبب في مشاكل الجامعات   الأربعاء يناير 20, 2010 3:48 pm

Reemas كتب:
وين رايح هو صاحب الموضوع aquaفرصه مش قاعد نسفترو اشوي. اكيد لاهي في الجامعه في )....( لاهي في شن؟ اكيد فاهمين عليا نعرفكم تفهمو ع الطاير ;-). لحظه لحظه عضو تاني حط صورته وين قاعد قدام محل اظن شارع الفنار !!!!! اها اها فهمنا حتي هو شن ايدير امكسد في الفنار.اكيد امكسد بس مافيش حاجه تانيه.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معتز رافع
عضو
avatar

عدد المساهمات : 108
نقاط : 118
تاريخ التسجيل : 10/12/2009
الموقع : moataz_rafa@yahoo.com

مُساهمةموضوع: رد: السبب في مشاكل الجامعات   الثلاثاء فبراير 16, 2010 2:33 pm

الأصيل كتب:
يا ولد القطعانى ريح روحك و فكك من حركات تقتق
مشاكل و امسيات و سهرات
و فى الاخير يطلع ساقط فى نهاية السنة
ركز على قرياتك واجد
و يا معتز بورافع اعيونك بالطات فى التعليق و انت اىل يصير منك محلل رياضي

أسمعو أسمعو .... اهو جاكم جدي .... أطربنا .... يالاصيل .... بحناطتك مع احترامي للجميع ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الأصيل
عضو


عدد المساهمات : 91
نقاط : 87
تاريخ التسجيل : 01/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: السبب في مشاكل الجامعات   الأربعاء فبراير 17, 2010 8:14 am

انا غلطان يا سيد معتوز يصير منك سباك في مصلحة الضرايب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سمراء
مشرفة قسم الحوار المفتوح و المواضيع العامة
مشرفة قسم الحوار المفتوح و المواضيع العامة
avatar

عدد المساهمات : 1578
نقاط : 1900
تاريخ التسجيل : 09/11/2009
الموقع : علي أرض الكرآمه والحريه (( ليبيآ الحره ))

مُساهمةموضوع: رد: السبب في مشاكل الجامعات   الأربعاء فبراير 17, 2010 9:05 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

السبب الرئيسي وراء المشاكل في الجامعات هو العقليه المنتهيه عند اغلب الطلبه والطالبات

لانهم نسيوا أن الجامعه هو مكان لطلب العلم

وأستخدموا الجامعه لعرض بطولاتهم العاطفيه والنظر علي بنات الناس (( تطبيقا للمثل اللي يقول اللي مايشتري يتفرج)) والطالبات حتي هن بدورهن مشاركات في هالوضع لان معتقيدات أن الجامعه هي المكان المناسب لعرض ازيائها
ورضين لأنفسهن أنهن يكونن للفرجه
وأن بهذه الطريقه الرخيصه تقدر تحصل علي شريك حياتها ونسيت أن نصيبها كاتبه لها الله سبحانه وتعالي
فالخلاصه والحل الامثل هو أن الطالب والطالبه يحطوا في بالهم انهم قاصدين الجامعه لغرض العلم والتعلم ويتقيوا الله ويغضوا ابصارهم


_________________
كلً ـآلبشٍر ماآفيهم ـآنسٍان : گےــآإامًل


الگـًل منٍـآ عنِده أخطًاء «~وذَنوٍب ..


وأكبًـر خطَـأ فٍي (ـآلنًاس) سٍوء ـآلتعًامل ~


[ وـأگـبٍر ذنُوـوب ـآلناَِس تذنِب ولآ تتًوب ]


..........................................................

http://www.irassa.com
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معتز رافع
عضو
avatar

عدد المساهمات : 108
نقاط : 118
تاريخ التسجيل : 10/12/2009
الموقع : moataz_rafa@yahoo.com

مُساهمةموضوع: رد: السبب في مشاكل الجامعات   الأربعاء فبراير 17, 2010 11:48 am

Reemas كتب:
وين رايح هو صاحب الموضوع aquaفرصه مش قاعد نسفترو اشوي. اكيد لاهي في الجامعه في )....( لاهي في شن؟ اكيد فاهمين عليا نعرفكم تفهمو ع الطاير ;-). لحظه لحظه عضو تاني حط صورته وين قاعد قدام محل اظن شارع الفنار !!!!! اها اها فهمنا حتي هو شن ايدير امكسد في الفنار.اكيد امكسد بس مافيش حاجه تانيه
.
لا يصير منك في السفتره والله .... ووين موووووووووووت من الضحك ...
ووين خلينا انتنفسو شوي ....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معتز رافع
عضو
avatar

عدد المساهمات : 108
نقاط : 118
تاريخ التسجيل : 10/12/2009
الموقع : moataz_rafa@yahoo.com

مُساهمةموضوع: رد: السبب في مشاكل الجامعات   الأربعاء فبراير 17, 2010 12:01 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
تقى الشلوى
مؤسس منتدى ايراسا
avatar

عدد المساهمات : 1522
نقاط : 1536
تاريخ التسجيل : 18/10/2008
العمر : 29
الموقع : 0925801330

مُساهمةموضوع: رد: السبب في مشاكل الجامعات   الأربعاء فبراير 17, 2010 12:58 pm

واو شن المهزلة الى صايرة هنا
معتز و الأصيل دايرن عركة
يغلق الموضوع
و يمنع اضافة اى رد
وين خوى حودا يسمح بمثل هذه المهازل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.irassa.com
aqua_frska
عضو جديد
avatar

عدد المساهمات : 24
نقاط : 36
تاريخ التسجيل : 15/12/2009
العمر : 29

مُساهمةموضوع: رد: السبب في مشاكل الجامعات   الإثنين مارس 08, 2010 12:34 pm

معلش علي التطويله بس وين وين القرمة نظامكم نظام الطايح مرفوع مع تحياتي محمد احميده القطعاني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.google.com
سام
عضو جديد
avatar

عدد المساهمات : 36
نقاط : 53
تاريخ التسجيل : 25/06/2009
الموقع : درنه

مُساهمةموضوع: رد: السبب في مشاكل الجامعات   الإثنين مارس 08, 2010 12:41 pm

والله شباب الصيدلة زي الورد
ايسد امغير انت يا محمد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ببلوا

avatar

عدد المساهمات : 9
نقاط : 9
تاريخ التسجيل : 23/12/2009
العمر : 29

مُساهمةموضوع: رد: السبب في مشاكل الجامعات   الثلاثاء مارس 09, 2010 2:38 pm

بارك الله فيكي يا اخت سام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Reemas
عضو نشيط
avatar

عدد المساهمات : 142
نقاط : 195
تاريخ التسجيل : 14/12/2009
العمر : 29

مُساهمةموضوع: رد: السبب في مشاكل الجامعات   الإثنين مارس 29, 2010 11:03 am

معتز صار فطست من الضحك _ياساتر من كثر الضحك انحرقت و سنونك طارن @: عليك منظر بشع حاطه لنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
dernaoy10
عضو نشيط
avatar

عدد المساهمات : 348
نقاط : 494
تاريخ التسجيل : 19/02/2010
العمر : 22
الموقع : 0928918228

مُساهمةموضوع: رد: السبب في مشاكل الجامعات   الإثنين مارس 29, 2010 3:55 pm

وااااو والله ما كنتش متوقع ان شباب الجامعة هكي يستر الله الهم احفضنا ابصراحة اعتقد ان جماعة الطب محترمين اشوي علي الاقل الي نعرفهم Shocked Shocked Shocked Shocked
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معتز رافع
عضو
avatar

عدد المساهمات : 108
نقاط : 118
تاريخ التسجيل : 10/12/2009
الموقع : moataz_rafa@yahoo.com

مُساهمةموضوع: رد: السبب في مشاكل الجامعات   الإثنين مارس 29, 2010 5:03 pm

Reemas كتب:
معتز صار فطست من الضحك _ياساتر من كثر الضحك انحرقت و سنونك طارن @: عليك منظر بشع حاطه لنا
والله عندي احساس انه يشبهلك ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معتز رافع
عضو
avatar

عدد المساهمات : 108
نقاط : 118
تاريخ التسجيل : 10/12/2009
الموقع : moataz_rafa@yahoo.com

مُساهمةموضوع: رد: السبب في مشاكل الجامعات   الإثنين مارس 29, 2010 5:08 pm

#### تم حذف مشاركة الأخ معتز #######

من قبل الإدارة

الرجاء التقيد و التحفظ على الالفاظ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
dernaoy10
عضو نشيط
avatar

عدد المساهمات : 348
نقاط : 494
تاريخ التسجيل : 19/02/2010
العمر : 22
الموقع : 0928918228

مُساهمةموضوع: رد: السبب في مشاكل الجامعات   الثلاثاء مارس 30, 2010 8:53 am

معتز رافع كتب:
dernaoy10 كتب:
وااااو والله ما كنتش متوقع ان شباب الجامعة هكي يستر الله الهم احفضنا ابصراحة اعتقد ان جماعة الطب محترمين اشوي علي الاقل الي نعرفهم Shocked Shocked Shocked Shocked
كنك خفت ... ناكلو نحن نين تخاف .. والله نقولك اشقى بروحك ..
بس نبي نقولك حاجه ووين نقص من خشمك شوي ..
تعبنا نين طالع بره الصوره ...
توا انشوفو تقي شنو ايقول علي كلامك هذا اعتقد انك خرقت القوانين باستهزائك بي انضر الي لائحة القوانين............. قال تعالي (لا يسخر قوم من قوم عسي ان يكونو خيرا منهم ولا رجال من رجال عسي ان يكونو خيرا منهم ولا نساء من نساء عسى ان يكن خيرا منهن ولا تلمزوا انفسكم ولا تنابزو بالالقاب باس الاسم الفسوق بعد الايمان ومن لم يتب فاولاءك هم الظالمون)صدق الله العظيم Sad Sad Sad Sad Sad Crying or Very sad الهم اني لا اسامح من استهزء بي ولم يعتذر لي ياخ معتز انا لم اعتدي عليك ابدا والله اعلم بذلك Crying or Very sad Sad 0059
dernaoy10
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
تقى الشلوى
مؤسس منتدى ايراسا
avatar

عدد المساهمات : 1522
نقاط : 1536
تاريخ التسجيل : 18/10/2008
العمر : 29
الموقع : 0925801330

مُساهمةموضوع: رد: السبب في مشاكل الجامعات   الثلاثاء مارس 30, 2010 9:06 am

يقفل الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.irassa.com
 
السبب في مشاكل الجامعات
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ماذا يسبب التدخين لك
» سبب نزول ايات الحجرات و شرحهل
» سبب الخلاف الجوهري بين السنة و الشيعة
» إلتهـاب تشنجات المهبــل والبكتريا التي تسبب التهاب المهبل
» النوم بعد الأكل يسبب الارتجاع المعدي

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
•·.·°¯`·.·•مـنـتـدى إيـرآســـآ درنـة •·.·°¯`·.·• :: •·.·°¯`·.·•درنة بكل آلآلوآن •·.·°¯`·.·• :: درنه الجامعية-
انتقل الى: