•·.·°¯`·.·•مـنـتـدى إيـرآســـآ درنـة •·.·°¯`·.·•
{ نورت } ... آلمنتدى ضيفنآ آلكريمـ

•·.·°¯`·.·•مـنـتـدى إيـرآســـآ درنـة •·.·°¯`·.·•


 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 عاجل جدا الويندوز الليبى وصللللل...............

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ام عزيزه
مشرفة قسم حواء
مشرفة قسم حواء


عدد المساهمات : 544
نقاط : 1108
تاريخ التسجيل : 01/10/2009

مُساهمةموضوع: عاجل جدا الويندوز الليبى وصللللل...............   الأحد فبراير 28, 2010 5:54 pm


وهذا شرح مصور لي واحد يبي إينزل لعبه ..


الويندوز الليبي يأمن الراحة لكم ..






حملات النظافة فيه حيث من الممكن أن تمسح أي شيء بكل سهولة ..



وهذ نسخة الحماية الأنتي فايروس إسمه كاسبر فليت الإصدار ( مكنسة حرشة)



الحماية من تلف النظام في الويندوز الليبي ..



بالإضافة إلي أحدث نسخة من الياهو مسنجر((نسخة ليبية))
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
تقى الشلوى
مؤسس منتدى ايراسا


عدد المساهمات : 1522
نقاط : 1536
تاريخ التسجيل : 18/10/2008
العمر : 28
الموقع : 0925801330

مُساهمةموضوع: رد: عاجل جدا الويندوز الليبى وصللللل...............   الأحد فبراير 28, 2010 7:15 pm

ههههههههههههههههههههههههه

هذا قدر الويندوز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.irassa.com
سمراء
مشرفة قسم الحوار المفتوح و المواضيع العامة
مشرفة قسم الحوار المفتوح و المواضيع العامة


عدد المساهمات : 1578
نقاط : 1900
تاريخ التسجيل : 09/11/2009
الموقع : علي أرض الكرآمه والحريه (( ليبيآ الحره ))

مُساهمةموضوع: رد: عاجل جدا الويندوز الليبى وصللللل...............   الإثنين مارس 01, 2010 5:00 am

هههههههههههههههههههههههه

هذا ينطبق عليه المثل ((علي مهله يوصل هله))

صح صدقوا ليش التعقيداااات

صحيتي ام عزيزه مبااارك عليك

نخبه المشرفاااااااات

_________________
كلً ـآلبشٍر ماآفيهم ـآنسٍان : گےــآإامًل


الگـًل منٍـآ عنِده أخطًاء «~وذَنوٍب ..


وأكبًـر خطَـأ فٍي (ـآلنًاس) سٍوء ـآلتعًامل ~


[ وـأگـبٍر ذنُوـوب ـآلناَِس تذنِب ولآ تتًوب ]


..........................................................

http://www.irassa.com
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ام عزيزه
مشرفة قسم حواء
مشرفة قسم حواء


عدد المساهمات : 544
نقاط : 1108
تاريخ التسجيل : 01/10/2009

مُساهمةموضوع: رد: عاجل جدا الويندوز الليبى وصللللل...............   الإثنين مارس 01, 2010 8:25 am

شكرا على المرور سمراء وتقى
الله ايبارك فيك ياسمراء العقبالك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
*بلبل درنه*
المدير العام
المدير العام


عدد المساهمات : 1050
نقاط : 1401
تاريخ التسجيل : 30/03/2009
الموقع : جاري البحث...

مُساهمةموضوع: رد: عاجل جدا الويندوز الليبى وصللللل...............   الإثنين مارس 01, 2010 7:21 pm

مشكورة اختي ام عزيزه ..... معش نستغربوا شي في هالوقت ...

وحبيت انذكر أن الحلف بغير الله شرك .... بارك الله فيكم


_________________


أموتُ ويبقى كلُّ ما كتبتُه .. فيا ليتَ مَنْ يقرأ كتابيَ دعا ليَ لعـلَّ إلهيَ أن يمنَّ بلُطفِه .. ويرحم تقصيري وسوءَ فعـاليَ

أحب الصالحين ولست منهم وأرجوا أن أنال بهم شفاعه وأكره من تجارته المعاصي وإن كنا سويا في البضاعه..







http://www.irassa.com
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://erasa.the-up.com
هيثم
عضو نشيط


عدد المساهمات : 355
نقاط : 439
تاريخ التسجيل : 21/02/2010
العمر : 24
الموقع : أرض الله واسعه

مُساهمةموضوع: رد: عاجل جدا الويندوز الليبى وصللللل...............   السبت يونيو 19, 2010 5:12 am

وين ايبيعو فيها النسخه الأصليه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عاجل جدا الويندوز الليبى وصللللل...............
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
•·.·°¯`·.·•مـنـتـدى إيـرآســـآ درنـة •·.·°¯`·.·• :: •·.·°¯`·.·•آلآسترآحة آلدرنآوية •·.·°¯`·.·• :: الفكاهة بكل الأذواق-
انتقل الى: