•·.·°¯`·.·•مـنـتـدى إيـرآســـآ درنـة •·.·°¯`·.·•
{ نورت } ... آلمنتدى ضيفنآ آلكريمـ

•·.·°¯`·.·•مـنـتـدى إيـرآســـآ درنـة •·.·°¯`·.·•


 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تحدى للصيادلة الى فى المنتدى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
سام
عضو جديد


عدد المساهمات : 36
نقاط : 53
تاريخ التسجيل : 25/06/2009
الموقع : درنه

مُساهمةموضوع: تحدى للصيادلة الى فى المنتدى   الجمعة مارس 05, 2010 2:26 pm

المنتدى فيه صيدليين واجد ماشاء الله ماشاء الله

أولهم المدير العام : تقى
و اتروبين و معتز

و حتى انا و فيه كم عضوة معانا بس ما يخشنش واجد للمنتدى و هن صيدليات

و اسمحولى اليوم نبى نتحداهم في قرات هذه الروشيته

صاح توا اتكون معركة واعرة عليهم خصوصا و ان المنتدى كله يتفرج عليكم

يلا يا شاطرين ممكن تعرفوا شن الاصناف المطلوبة فى الروشيته




















انتظر الاجابة الصحيحة على هذه الروشيتات

تحياتى <<<<<<؛؛؛؛؛؛؛>>>>>> سام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
تقى الشلوى
مؤسس منتدى ايراسا


عدد المساهمات : 1522
نقاط : 1536
تاريخ التسجيل : 18/10/2008
العمر : 28
الموقع : 0925801330

مُساهمةموضوع: رد: تحدى للصيادلة الى فى المنتدى   الجمعة مارس 05, 2010 4:33 pm

هذه ساحة لكشف قدرات الصيدليين
لنا عوووووووووووووودة اكيد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.irassa.com
يوقا
عضو


عدد المساهمات : 80
نقاط : 98
تاريخ التسجيل : 14/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: تحدى للصيادلة الى فى المنتدى   الأحد مارس 07, 2010 1:50 pm

الخط مش واضح بكل ..
فينا استعانة بصديق ؟؟ هع

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معتز رافع
عضو


عدد المساهمات : 108
نقاط : 118
تاريخ التسجيل : 10/12/2009
الموقع : moataz_rafa@yahoo.com

مُساهمةموضوع: رد: تحدى للصيادلة الى فى المنتدى   الأحد مارس 07, 2010 4:53 pm

بلا طج يامصطفى ... تريـــــــــــــــــــح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سام
عضو جديد


عدد المساهمات : 36
نقاط : 53
تاريخ التسجيل : 25/06/2009
الموقع : درنه

مُساهمةموضوع: رد: تحدى للصيادلة الى فى المنتدى   الإثنين مارس 08, 2010 12:38 pm

هههه
و الله عيب كل الصيادلة مش عارفين شئ يلا نعطيكم الاجابة على التوالى

هيا
بالترتيب
liometacin ampعضل كل يوم لمدة خمس ايام

ketofan100srكبسوله كل 12 ساعه بعد الاكل

unasyn375 capكل 12 ساعه

cetafen tabقرص 3 مرات

oralden m wash مضمضه 3 مرات

ketofan syrملعقه 3 مرات

rehdran drink اعشاب 3 مرات

ambroxol dp 8 نقط 3مرات

curisafe500كبسوله مرتين

تاخذ سوكم
اكث رواحد عجبنى فيكم مصطفه يتحجج بالخط و هو ما عارفش شئ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
m.puma



عدد المساهمات : 15
نقاط : 17
تاريخ التسجيل : 26/02/2010
العمر : 27

مُساهمةموضوع: رد: تحدى للصيادلة الى فى المنتدى   الإثنين مارس 08, 2010 12:44 pm

اول روشته اوكى كانت ساهله و علي فكره كانت معروفه بس الحق يتقال مصطفي عنده حق الباقين مش باينين خالص
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
تقى الشلوى
مؤسس منتدى ايراسا


عدد المساهمات : 1522
نقاط : 1536
تاريخ التسجيل : 18/10/2008
العمر : 28
الموقع : 0925801330

مُساهمةموضوع: رد: تحدى للصيادلة الى فى المنتدى   الإثنين مارس 08, 2010 12:45 pm

لا صاح الخط كان مش وااااااااااااااااااااااضح

" طلعنا خلب " ننتزر تحدي اخر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.irassa.com
معتز رافع
عضو


عدد المساهمات : 108
نقاط : 118
تاريخ التسجيل : 10/12/2009
الموقع : moataz_rafa@yahoo.com

مُساهمةموضوع: رد: تحدى للصيادلة الى فى المنتدى   الإثنين مارس 08, 2010 3:30 pm

فكنا من الاحراجات يا تقي أقلب الموضوع بكل ونحن ناقصين ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
تقى الشلوى
مؤسس منتدى ايراسا


عدد المساهمات : 1522
نقاط : 1536
تاريخ التسجيل : 18/10/2008
العمر : 28
الموقع : 0925801330

مُساهمةموضوع: رد: تحدى للصيادلة الى فى المنتدى   الإثنين مارس 08, 2010 3:38 pm

قتلك يا عزو

كذه قول المثل امتاع الزميته مرة اخري عشان يقتنع مصطفى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.irassa.com
معتز رافع
عضو


عدد المساهمات : 108
نقاط : 118
تاريخ التسجيل : 10/12/2009
الموقع : moataz_rafa@yahoo.com

مُساهمةموضوع: رد: تحدى للصيادلة الى فى المنتدى   الإثنين مارس 08, 2010 3:54 pm

هااااا تقي ... مصطفي شكله يبي المقوله .... بس تهيالي مش حي يعرفها ... ايش رايك
والله حتجيه كائبه لمدة اسبوع والله رطب الراجل ... هااا نقولها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
يوقا
عضو


عدد المساهمات : 80
نقاط : 98
تاريخ التسجيل : 14/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: تحدى للصيادلة الى فى المنتدى   الإثنين مارس 08, 2010 7:38 pm

m.puma كتب:
اول روشته اوكى كانت ساهله و علي فكره كانت معروفه بس الحق يتقال مصطفي عنده حق الباقين مش باينين خالص



 صح ولا لا ؟؟

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
يوقا
عضو


عدد المساهمات : 80
نقاط : 98
تاريخ التسجيل : 14/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: تحدى للصيادلة الى فى المنتدى   الإثنين مارس 08, 2010 7:54 pm

معتز رافع كتب:
هااااا تقي ... مصطفي شكله يبي المقوله .... بس تهيالي مش حي يعرفها ... ايش رايك
والله حتجيه كائبه لمدة اسبوع والله رطب الراجل ... هااا نقولها


شني زميتة أصلاً ؟؟؟
أشقى بروحك يا ودييييييييع
لك أسبوع ناصب خيمة في الشارع عاللي راححححح


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
يوقا
عضو


عدد المساهمات : 80
نقاط : 98
تاريخ التسجيل : 14/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: تحدى للصيادلة الى فى المنتدى   الإثنين مارس 08, 2010 8:04 pm

سام كتب:
هههه
و الله عيب كل الصيادلة مش عارفين شئ يلا نعطيكم الاجابة على التوالى

هيا
بالترتيب
liometacin ampعضل كل يوم لمدة خمس ايام

ketofan100srكبسوله كل 12 ساعه بعد الاكل

unasyn375 capكل 12 ساعه

cetafen tabقرص 3 مرات

oralden m wash مضمضه 3 مرات

ketofan syrملعقه 3 مرات

rehdran drink اعشاب 3 مرات

ambroxol dp 8 نقط 3مرات

curisafe500كبسوله مرتين

تاخذ سوكم
اكث رواحد عجبنى فيكم مصطفه يتحجج بالخط و هو ما عارفش شئ


خخخخخخخخ
على فكرة
أول وحدة كنت عارفها
كل يوم في العضل لمدة خمس ايام (( بعد العشاء )) أحم أحم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سام
عضو جديد


عدد المساهمات : 36
نقاط : 53
تاريخ التسجيل : 25/06/2009
الموقع : درنه

مُساهمةموضوع: رد: تحدى للصيادلة الى فى المنتدى   الثلاثاء مارس 09, 2010 10:02 am

على العموم مروركم الطيب أعجبنى

لكن يا صيادلة المستقبل مستواكم مش حاجة

على العموم
تظل المقولة بكلية الصيدلة هي الخالدة

ألا و هي

ان الفتيات هن الأبرع و الأقوي في المستوي

تحياتى لكم
و شدوا حيلكم مازال شهرين و الصيدلة تقفل أبوابها

و ما نبوكمش من الدور الثاني زي كل مرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلوعة ليبيا
عضو جديد


عدد المساهمات : 33
نقاط : 41
تاريخ التسجيل : 17/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: تحدى للصيادلة الى فى المنتدى   الثلاثاء مارس 09, 2010 10:11 am

معليش انا جيت وخري لو بكرت اشويه راني جاوبت على الاقل على 4 لكن خيرها في غيرها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معتز رافع
عضو


عدد المساهمات : 108
نقاط : 118
تاريخ التسجيل : 10/12/2009
الموقع : moataz_rafa@yahoo.com

مُساهمةموضوع: رد: تحدى للصيادلة الى فى المنتدى   الثلاثاء مارس 09, 2010 2:04 pm

سام كتب:
على العموم مروركم الطيب أعجبنى

لكن يا صيادلة المستقبل مستواكم مش حاجة

على العموم
تظل المقولة بكلية الصيدلة هي الخالدة

ألا و هي

ان الفتيات هن الأبرع و الأقوي في المستوي

تحياتى لكم
و شدوا حيلكم مازال شهرين و الصيدلة تقفل أبوابها

و ما نبوكمش من الدور الثاني زي كل مرة
w Roman]]------------------------------------------------------------------------------------------------
يالله ... من هذا... رونالدو ... لالالا عبقرينو ... لا صــــــــــــــــــــح عبقرينو ...
أضيف كل أحترامي الى كل الحاضرين , رجاءاً لا تتعالي علينا, لأنك في ضيافتنا وبالأخص في ضيافة تقي الدين الشلوي ,, انت اخذتي الموضوع في محل الجد الى أبعد الحدود , فكنا نأخذ الموضوع في محل الفكاهه لأنا نحن هنا لا نبرز قوانا على الغير فهناك حدود لهذا , أو يمكن اخذ هذا الموضوع في نظر الغير أنه غرور ولا أعرف أنك تعرفي مصطلح الغرور في علم النفس ....
فالنبين ذلك : فالغرور صفة مذمومة تبعد الناس وتغلق كل منفذ للخير، والمغرور شخص ضل نفسه ويدعي عكس ذلك، فهو

كالجالس على علٍ يرى الناس صغاراً وتراه الناس صغيراً.
والمغرور يأخذ دائما بتسفيه كل منجزات الاولين والآخرين، ويؤكد ذلك بانهم لم يكونوا ليحرزوا ما أحرزه هو، لذلك يااختي سام ... لا تستغفلي قدرات الغير ..
لأنك أستخففتي كل الحاضرين بمقولاتك الطفوليه.... لأني اشرت ذلك ولتلاحظي ذلك بالون الاحمر...


تحياتي لكِ .................. [/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
تقى الشلوى
مؤسس منتدى ايراسا


عدد المساهمات : 1522
نقاط : 1536
تاريخ التسجيل : 18/10/2008
العمر : 28
الموقع : 0925801330

مُساهمةموضوع: رد: تحدى للصيادلة الى فى المنتدى   الثلاثاء مارس 09, 2010 2:53 pm

لا تعليق
اظن ان معتز قام بالرد بشكل قاسي
و ان سام حور الأمور لمجري غير صحيح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.irassa.com
تقى الشلوى
مؤسس منتدى ايراسا


عدد المساهمات : 1522
نقاط : 1536
تاريخ التسجيل : 18/10/2008
العمر : 28
الموقع : 0925801330

مُساهمةموضوع: رد: تحدى للصيادلة الى فى المنتدى   الثلاثاء مارس 09, 2010 2:54 pm

مع ان سام نثرت العديد من الأشواك في مشاركتها الأخيرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.irassa.com
يوقا
عضو


عدد المساهمات : 80
نقاط : 98
تاريخ التسجيل : 14/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: تحدى للصيادلة الى فى المنتدى   الثلاثاء مارس 09, 2010 5:13 pm

هدوا اللعب ياشباب ..
تيزا ... منظنش سام قصده التعالي والتكبر .. وكل واحد عارف قدراته ..
وجابها من باب الفكاهة زي ما أنت قلت ..
مفيش داعي للردود العنيفة هذي

غالي عليك الجو هذا عارفك !! ..
وفكنا من حذف الردود
واشقى بنضارتك خير



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلوعة ليبيا
عضو جديد


عدد المساهمات : 33
نقاط : 41
تاريخ التسجيل : 17/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: تحدى للصيادلة الى فى المنتدى   الثلاثاء مارس 09, 2010 5:22 pm

شباب كلمة الحق وجاعة و لا شنو .... انتو كلكم بصراحة اتجيبو فيها من الدور الثاني
و أول واحد فيكم المدير العام .سيادة المدير و كل الاحترام له قاعد 24 ساعة على المنتدى و امسيب قرايته شن النتيجة
النتيجة الرسوب
ام معتز و الله مش عارفه شن ناقصة بيش ما ينجحش من الدور الاول و مصطفى حتى هو منتكس كان ممتاز اول سمة دراسية و توا وضعه ما يطمنش

سام يحط يده على الجرح بيش اتحسو و اتجيبوها من الدور الاول
اما على القدرات فالتيات و الفيان مستوى واحد
لكن التميز فى الاداء

و العطاء هو الى في النهاية الى يحكم
ما تزعلوش من كلمة الحق
و العرب اللولة قالوا " كلمة الحق وجاعة "
مشكورة اختى سام

و ما تنسيش ورقة البحث الى يبيها سمية أشوك هذا يوم الخميس
مازالت مش عارقه شن اندير
وا ى ادرق نختار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
aqua_frska
عضو جديد


عدد المساهمات : 24
نقاط : 36
تاريخ التسجيل : 15/12/2009
العمر : 28

مُساهمةموضوع: رد: تحدى للصيادلة الى فى المنتدى   الثلاثاء مارس 09, 2010 6:06 pm

سبحان الله لاقنكم فاضين بعدين يادلوعة ليبيا في حاجه اسمها درق اسمة DRUG
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.google.com
aqua_frska
عضو جديد


عدد المساهمات : 24
نقاط : 36
تاريخ التسجيل : 15/12/2009
العمر : 28

مُساهمةموضوع: رد: تحدى للصيادلة الى فى المنتدى   الثلاثاء مارس 09, 2010 6:20 pm

انت يا سمية سام مالك ومال الشباب خطيهم تو اتصحي انت بروحك بعدين مش كل حاجه صيدله وقرايه انت اصلا جيبك في المنتدي كانك اصلا منك فاضيه بعدين الراجل راجل مايعبه شي سوا خذها من الدور الأول ولا الثاني بمعنيEVERY ONE RESPONSIBLE FOR HIM SELFمع تحياتي محمد احميده القطعاني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.google.com
سام
عضو جديد


عدد المساهمات : 36
نقاط : 53
تاريخ التسجيل : 25/06/2009
الموقع : درنه

مُساهمةموضوع: رد: تحدى للصيادلة الى فى المنتدى   الثلاثاء مارس 09, 2010 7:12 pm

واو:::::::::::::::::::::::: يا شباب هدو اللعب على قولت صاحبكم مصطفى
معتز انا كنت نمزح و فى نفس الوقت انقول في شئ جانبه الصواب
انا ما انقولش على الطلبة الذكور انهم ما ينفعوش لكن انقول انهم مهملين
انا اسفه جدا لو فهمتم قصدي خطأ

سيد مصطفى انت اكثر واحد فاهمى
و شكرا على كلماتك الطيبة و حسك المرهف فى استوعاب المقصد
لك تحياتى القلبية

تقى التدخل كان متاخر قليلا مع العلم انك من وضعت اولى لبنات الخلاف
و ذكرت باننى من نثرت الأشواك و هذا ما حرك باقي الشلة

أكوا و لا المعروف باسم محمد
وسع بالك و انت ديما امسكرها
انا ما عمريش قعدت فاضية
انا مقمسة وقتى والحمد لله اموري تمام التمام
يعنى انخش مره او مرتين بالكثير على النت
لما نبقى امكمله قرياتى و اموري في السليم

امغير شدو حيلكم يا شباب
و ان شاء الله السنة هذه اتعدي على خير زي كل سنة
اشوي اشوي
نلقوا ارواحنا فى السنة الرابعة و منها الى التخرج و منها الى العالم الخارجي الموحش
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
m.puma



عدد المساهمات : 15
نقاط : 17
تاريخ التسجيل : 26/02/2010
العمر : 27

مُساهمةموضوع: رد: تحدى للصيادلة الى فى المنتدى   الثلاثاء مارس 09, 2010 7:22 pm

الصراحه البنات غلبونا في النتايج و المذاكره بس ياعنى بلاش تفضحونا قدام الناس بس مش مشكله علي فكره الحياه العمليه مالهاش اى علاقه بالدراسه
و حتى احنا عاندنا جبابره ماله عزوز مبهدلكو كل سنه

و لاكن في تعديل علي كابتن دلوعه مش كل الشباب دور تانى احنا كمان عدينا من الدور الأول عادي ياعنى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
تقى الشلوى
مؤسس منتدى ايراسا


عدد المساهمات : 1522
نقاط : 1536
تاريخ التسجيل : 18/10/2008
العمر : 28
الموقع : 0925801330

مُساهمةموضوع: رد: تحدى للصيادلة الى فى المنتدى   الأربعاء مارس 10, 2010 6:57 am

اقتباس :
و حتى احنا عاندنا جبابره ماله عزوز مبهدلكو كل سنه

هاهاها :::::::: حلوة يا مايكل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.irassa.com
معتز رافع
عضو


عدد المساهمات : 108
نقاط : 118
تاريخ التسجيل : 10/12/2009
الموقع : moataz_rafa@yahoo.com

مُساهمةموضوع: رد: تحدى للصيادلة الى فى المنتدى   الأربعاء مارس 10, 2010 3:47 pm

هب هب وووين دلوعة ليبيا ... خاشه على الخط من غير سماعه....
خاشه ساخنه وحايسه فينا هزايب .... وووين خاطر على أمي لما تسكن ... وبالنسبه لسام صار خير بس خطي البصاره .. لانا الطبع والعقليه مش واحد ... وياريتك تسكتي دلوعة ليبيا.. وتهدي اللعب على قولة مصطفى ..
ودلوعة ليبيا كان تبي تعرف رأي على الدراسه : خوذي عندك :
كان على الدراسه خليها ترن ..... وبالنسبه للدراسه ممكن نقول أخر شي نفكر فيه ... هذه للمعلومه فقط كان حابه تعرفيها ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معتز رافع
عضو


عدد المساهمات : 108
نقاط : 118
تاريخ التسجيل : 10/12/2009
الموقع : moataz_rafa@yahoo.com

مُساهمةموضوع: رد: تحدى للصيادلة الى فى المنتدى   الأربعاء مارس 10, 2010 4:10 pm

منور أقوا وبوما .... والله نخطو حسن بن ناصر يطلعنا أتباعه والله ماني مقتنع بولا حاجه في صيدله ...
كملنها titration وأغسل ونظف .. ودير .. والله معيله في معيله ...
هههه Laughing Laughing يخش عليك واحد في صيدليه ويقولك ديرلي titration ...
وهذا بركاش natural ينطق فيها غلط في غلط ... كان عندهم تفتيح والله جهل في جهل ممكن نستثنوا أثنين من الدكاتره ممكن طارق طلعت وسعيد الهلالي .. وعقابهم حرق ...
وبايو ماهي عارفه الفسيو من البايو مخلطتن على بعضهن ... والله لبيزه في لبيزه ... وهذا اشوك ... وووووووووووين تعبنا من التفتيح ..
والله كان نجيبله باميه ولا اي حاجه توه يقولك drug ... وووين عليك جو هذا توه نجبيلهم الغفير ونقوله عطيهم أي حاجه .. ومع أحترامي للبعض ولله يخشو وماايعرفو فيش يقول الدكتور ..
مره بركاش قال The Normal Bacterial Flora of Humans . مش بكتريا وأسئلوا عليها مصطفى وووين والله نين شكيت في الكلام الي نقرا فيه ..
طولت عليكم في الكلام بس هذا واقع .. وما حد يزعل منه ....
تحياتي لكم ... معتز رافع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
يوقا
عضو


عدد المساهمات : 80
نقاط : 98
تاريخ التسجيل : 14/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: تحدى للصيادلة الى فى المنتدى   الأربعاء مارس 10, 2010 6:33 pm

دلوعة ليبيا كتب:

 و مصطفى حتى هو منتكس كان ممتاز اول سمة دراسية و توا وضعه ما يطمنش

 وحق من خلق فيكي الدلع يا دلوعة ..
ان كان حطيت عقلي في الدراسة ماكان نطقتيها الجملة هذي...


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
يوقا
عضو


عدد المساهمات : 80
نقاط : 98
تاريخ التسجيل : 14/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: تحدى للصيادلة الى فى المنتدى   الأربعاء مارس 10, 2010 6:45 pm

aqua_frska كتب:
سبحان الله لاقنكم فاضين بعدين يادلوعة ليبيا في حاجه اسمها درق اسمة DRUG

 سالكة (( ادرق )) صاح ؟؟ هع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معتز رافع
عضو


عدد المساهمات : 108
نقاط : 118
تاريخ التسجيل : 10/12/2009
الموقع : moataz_rafa@yahoo.com

مُساهمةموضوع: رد: تحدى للصيادلة الى فى المنتدى   الخميس مارس 11, 2010 1:18 pm

ATROPINE كتب:
دلوعة ليبيا كتب:

و مصطفى حتى هو منتكس كان ممتاز اول سمة دراسية و توا وضعه ما يطمنش

وحق من خلق فيكي الدلع يا دلوعة ..
ان كان حطيت عقلي في الدراسة ماكان نطقتيها الجملة هذي...



وسع بالك يامصطفى ....... ههههه هذا ماكنت تقولي ... المهم عندهم عقليه شور القرايه وهي أن الي يدير دور ثاني .. مأواهم جهنم وبئس المصير ... تحياتي لك ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تحدى للصيادلة الى فى المنتدى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
•·.·°¯`·.·•مـنـتـدى إيـرآســـآ درنـة •·.·°¯`·.·• :: •·.·°¯`·.·•درنة بكل آلآلوآن •·.·°¯`·.·• :: درنه العلمية-
انتقل الى: