•·.·°¯`·.·•مـنـتـدى إيـرآســـآ درنـة •·.·°¯`·.·•
{ نورت } ... آلمنتدى ضيفنآ آلكريمـ

•·.·°¯`·.·•مـنـتـدى إيـرآســـآ درنـة •·.·°¯`·.·•


 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  لاتلتفت اليهم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الغزال الشارد
القلم الذهبي
القلم الذهبي


عدد المساهمات : 1773
نقاط : 2097
تاريخ التسجيل : 12/07/2010
الموقع : هنا وهناك

مُساهمةموضوع: لاتلتفت اليهم   السبت يوليو 17, 2010 2:12 pm

قال العدأ حولي علت صيحاتهم أأسر والعدا حولي في الحملآ قلت ابتسم لم يطلبوك بدمهم لو لم تكن منهم اجلآ واعظما هذا ماتقوله اليك الغزال الشارد اخي في الله تقي واعمل بالمثل القائل القافلة تسير والكلاب تنبح الشعر لأبو ماضي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
تقى الشلوى
مؤسس منتدى ايراسا


عدد المساهمات : 1522
نقاط : 1536
تاريخ التسجيل : 18/10/2008
العمر : 28
الموقع : 0925801330

مُساهمةموضوع: رد: لاتلتفت اليهم   السبت يوليو 17, 2010 2:20 pm

شكرا ايها الغزال

نتمنى ان تنعدم ثقافة الشد للوراء

و ان نردد جميعا

اننا ابناء الوطن الواحد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.irassa.com
 
لاتلتفت اليهم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
•·.·°¯`·.·•مـنـتـدى إيـرآســـآ درنـة •·.·°¯`·.·• :: •·.·°¯`·.·•آلمنتدى آلعآم •·.·°¯`·.·• :: المربوعة الدرناوية-
انتقل الى: