•·.·°¯`·.·•مـنـتـدى إيـرآســـآ درنـة •·.·°¯`·.·•
{ نورت } ... آلمنتدى ضيفنآ آلكريمـ

•·.·°¯`·.·•مـنـتـدى إيـرآســـآ درنـة •·.·°¯`·.·•


 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 دقيقة صمت من أجل شهداء غزة .. وثلاثية في مرمى نسور الخليج

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حمزة القطعانى
عضو
avatar

عدد المساهمات : 66
نقاط : 15
تاريخ التسجيل : 19/10/2008
العمر : 30

مُساهمةموضوع: دقيقة صمت من أجل شهداء غزة .. وثلاثية في مرمى نسور الخليج   الأربعاء ديسمبر 31, 2008 12:00 pm

/12/2008
بثلاثة أهداف دون رد، انتزع دارنس نقاط المباراة الثلاثة أمام ضيفه نسور الخليج على ملعب درنه الجانبي، بهذا الفوز ضمن دارنس 25 نقطة في رصيده، محققاً 26 هدف، بينما تلقى مرماه 3 أهداف، وبذلك يستمر في صدارة مجموعته الثالثة. أما نسور الخليج فرغم فقدانه لنتيجة اللقاء إلا أنه استمر في مركزه التاسع وفي رصيده 7 نقاط من 7 أهداف، وعليه 14 هداف.
يقود اللقاء الحكم مصطفى الوزري، ويساعده كل من المبروك الفارسي، وموسى العوامي، ونبيل الكواش حكم رابع، أما مراقب المباراة فهو علي الزرقاني.
دخل دارنس بتشكيل يضم كل من عبد الله العمامي في حراسة المرمى، ومهند الربع، ميلود الغيثي، الشامخ رزق، كولان المهدي، في خط الظهر، وسليم بن علي (C)، عبد الباسط فرج، آدم علي في خط الوسط، وعبد الله الكيلاني، عمر الشعلالي، عبد اللطيف بيلو في خط الهجوم.
بينما تضم دكة البدلاء غيث الضراط، كريم ازقوقو، عاشور بن خيال، احمد الزوي، خليفة بوخطوه، بشير هوادي.
بقيادة المدرب الأستاذ عبد الله بلعيكوس ويساعده الأستاذ صلاح مكراز، وإداري الفريق أحمد رشدي، ومشرف المعدات فرج الشهيبي، والمرافق الطبي سليمان بزيو.
قبل بداية المباراة وقف الجميع دقيقة صمت، من أجل شهداء مدينة غزه وما تتعرض له من اعتداء من قبل الاحتلال الصهيوني الغاشم، وقد ارتدي لاعبي الفريقين إشارات سوداء حداداً على أرواح الضحايا الأبرياء.
انطلق اللقاء وسط حضور جماهيري رغم برودة الطقس، وسيطر دارنس منذ بدايتها على مجريات اللعب من خلال تكثيف الضغط الهجومي، والحصول على فرص للتسجيل ولكن التوفيق لم يكن حليف عمر الشعلالي في افتتاح النتيجة. كذلك فرصة لبيلو لم يفلح هو الآخر في ترجمتها داخل شباك نسور الخليج.
واستمرت وتيرة الضغط دون أي خطورة من قبل الخط الهجومي لفريق نسور الخليج، حتى منتصف الشوط الأول عندما اندفع عمر الشعلالي بالكرة من الجهة اليسرى للملعب لتتم عرقلته قبل منطقة الجزاء ويعلن مصطفى الوزري عن ضربة حرة مباشرة تقدم لها كل من عبد الباسط فرج وسليم بن علي الذي نجح في تمويه حائط السد ليفتح المجال لعبد الباسط فرج ويرسل الكرة على يمين حارس مرمى نسور الخليج مسجلاً الهدف الأول لدارنس.
بعد هذا الهدف فرض دارنس سيطرته على منتصف الملعب وفي فرصة أخرى لعمر الشعلالي أرسل فيها الكرة نحو مرمى النسور لترتد إليه مجدداً من القائم العلوي للمرمى، ويحاول مرة أخرى إعادتها نحو الشباك ولكن الكرة كانت بعيدة عن المرمى.مرة أخرى يستلم دارنس اللعب ويعود في هجمة منظمة ليستلم عبد الباسط فرج الكرة ويسددها من خارج منطقة الجزاء عجز حارس مرمى نسور الخليج عن التقاطها ليجد أنها أسكنت في الزاوية اليمنى لمرماه، وبذلك يسجل عبد الباسط فرج الهدف الثاني له ولدارنس في المباراة.
ومن خطأ تحصل عليه عبد الله الكيلاني من خارج منطقة الجزاء، تقدم الشامخ رزق للعب الكرة التي ارتدت من القائم الأيسر لحارس مرمى نسور الخليج دون ان يتم الاستفادة منها.
واستمر اللعب فيما تبقى من زمن الشوط الأول بصنع عدة ألعاب أبدع فيها ثلاثي خط الوسط عبد الباسط فرج وسليم بن علي وآدم علي وتمرير كرات لخط الهجوم الذي اجتهد في محاولة تعزيز النتيجة.في الشوط الثاني أجرى بلعيكوس تغييره الأول بخروج ميلود الغيثي ودخول عاشور بن خيال وتغيير في مراكز لاعبي خط الظهر الذي استطاع أن ينجح في مهمته بشكل جيد، رغم محاولة مهاجمي نسور الخليج في اقتناص بعض المحاولات لتقليص الفارق في النتيجة.
وفي هجوم عكسي استطاع عبد اللطيف بيلو من تمريره عبد الله الكيلاني أن يضع الكرة فوق حارس مرمى نسور الخليج الذي كان متقدماً، ليسجل بيلو الهدف الثالث لدارنس.أجرى بلعيكوس تغيير آخر بدخول غيث الضراط بديلا لبيلو ليجدد حيوية رأس الحربة، وبالفعل سنحت بعض الفرص للتسجيل لكل من لاعبي خط الهجوم وخط الوسط إلا أن الكرة عاندت الشباك، وفي آخر التغييرات دخل كريم ازقوقو بديلاً لعمر الشعلالي، ورغم أنها أول مشاركة لكريم هذا الموسم إلا أنه نجح في ارباك مدافعي نسور الخليج بسبب سرعة استلامه وتسليمه للكرة.
بعد أن رفع نبيل الكواش أربع دقائق وقت بدل ضائع أعلنت صافرة الوزري نهاية المباراة، في جو ودي وتصافح بين لاعبي الفريقين وطاقم التحكيم، فقد شهدت المباراة خروج بطاقة صفراء واحدة للاعب من فريق نسور الخليج.
وبعد المباراة قامت رابطة المشجعين بنادي دارنس باستضافة بعثة فريق نسور الخليج في مقر النادي للاستراحة ثم استضافتهم على وجبة عشاء.
صور من اللقاء













الحمد لله وما شاء الله ولا قوة إلا بالله

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
تقى الشلوى
مؤسس منتدى ايراسا
avatar

عدد المساهمات : 1522
نقاط : 1536
تاريخ التسجيل : 18/10/2008
العمر : 29
الموقع : 0925801330

مُساهمةموضوع: رد: دقيقة صمت من أجل شهداء غزة .. وثلاثية في مرمى نسور الخليج   الجمعة يناير 02, 2009 7:33 pm

مبروك الثلاثية على نادى نسور الخليج

و ان شاء الله


يا دارنس الانيق

انشوفوك فى دورى الابطال الدرجة الاولى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.irassa.com
عبدالله الكيلانى
عضو نشيط
avatar

عدد المساهمات : 144
نقاط : 1
تاريخ التسجيل : 30/01/2009
العمر : 25

مُساهمةموضوع: رد: دقيقة صمت من أجل شهداء غزة .. وثلاثية في مرمى نسور الخليج   الجمعة يناير 30, 2009 2:56 pm

الف مبروك
ودارنس نادى كبير ومعروف ويستحق كل الاعجاب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
دقيقة صمت من أجل شهداء غزة .. وثلاثية في مرمى نسور الخليج
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
•·.·°¯`·.·•مـنـتـدى إيـرآســـآ درنـة •·.·°¯`·.·• :: •·.·°¯`·.·•درنة بكل آلآلوآن •·.·°¯`·.·• :: درنه الرياضية-
انتقل الى: