•·.·°¯`·.·•مـنـتـدى إيـرآســـآ درنـة •·.·°¯`·.·•
{ نورت } ... آلمنتدى ضيفنآ آلكريمـ

•·.·°¯`·.·•مـنـتـدى إيـرآســـآ درنـة •·.·°¯`·.·•


 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 عذرا اطفال فلسطين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الغزال الشارد
القلم الذهبي
القلم الذهبي


عدد المساهمات : 1773
نقاط : 2097
تاريخ التسجيل : 12/07/2010
الموقع : هنا وهناك

مُساهمةموضوع: عذرا اطفال فلسطين    الإثنين سبتمبر 06, 2010 6:28 pm

عذرا اطفال فلسطين عذرا لاوقت لدينا لنشارككم ماتعانون عذرا فنحن لسنا اهل لتنتسبوا لنا عذرا صرخنا كثيرا وتباكينا ولعنا اولاد الخنازير ثم عدنا ليبوتنا نقارع ذل الخنوع ننفافق كي نحمي الروؤس لاتصدقوا ان قلنا لكم نحن قادمون لاتصدقوا دافعوا عن كرامة هذا الوطن المهدور ة بين اروقة السياسه و الضائعة في المواخير عذرا اطفال فلسطين فنحن لسنا اكثر من بيادق تتقادفنا ايدي التتار والمغول وتجار الموت العابثون بنا كالدمي عذرا اطفال فلسطين من امة اكل عليها الزمن شرب استراح ونام ولوتفق من سنين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
تقى الشلوى
مؤسس منتدى ايراسا


عدد المساهمات : 1522
نقاط : 1536
تاريخ التسجيل : 18/10/2008
العمر : 28
الموقع : 0925801330

مُساهمةموضوع: رد: عذرا اطفال فلسطين    السبت سبتمبر 11, 2010 6:28 pm

أطفال فلسطين ادركو و هو فى الارحام ان لا فائدة ترجى فينا

ينتظرون زمنا ليس بزماننا


و رجالا ليسو من زماننا

فلا عذر الا لأنفسنا و لا عذر الا على خيبتنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.irassa.com
الغزال الشارد
القلم الذهبي
القلم الذهبي


عدد المساهمات : 1773
نقاط : 2097
تاريخ التسجيل : 12/07/2010
الموقع : هنا وهناك

مُساهمةموضوع: رد: عذرا اطفال فلسطين    السبت سبتمبر 11, 2010 7:03 pm

ليس امامناالا ا حناء الروؤس امام نضالهم فنحن امة الكلام كلمات كلمات صراخ وبكاء ثم النوم علي وسائدنا المخملية بينما هم ينامون علي فوهة بندقية والحجاره غطائهم والذل فراشنا اعذرونا فاانتم من اب وام عربية لو كنتم غير ذلك لااعلنا الجهاد المقدس لكن شيوخ طوائفنا اقرت الجهاد في كل اصقاع الارض الا فلسطين لم اسمع ولاعلم لي ان طائرة او قنبلة اللهم الا ما تصنعه ايادي ابنائك الطاهره اقول سقطعت علي تل الربيع او يافا او جهاديين تسللوا الي قواعد العدو الجاثم علي ارضك والي داك الحين نبقي امة الكلمات المتقاطعة وعرب سوف ولعل وياليت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سمراء
مشرفة قسم الحوار المفتوح و المواضيع العامة
مشرفة قسم الحوار المفتوح و المواضيع العامة


عدد المساهمات : 1578
نقاط : 1900
تاريخ التسجيل : 09/11/2009
الموقع : علي أرض الكرآمه والحريه (( ليبيآ الحره ))

مُساهمةموضوع: رد: عذرا اطفال فلسطين    السبت سبتمبر 11, 2010 7:17 pm

فنحن امة الكلام كلمات كلمات صراخ وبكاء ثم النوم ~~~~~~ صدقتي

_________________
كلً ـآلبشٍر ماآفيهم ـآنسٍان : گےــآإامًل


الگـًل منٍـآ عنِده أخطًاء «~وذَنوٍب ..


وأكبًـر خطَـأ فٍي (ـآلنًاس) سٍوء ـآلتعًامل ~


[ وـأگـبٍر ذنُوـوب ـآلناَِس تذنِب ولآ تتًوب ]


..........................................................

http://www.irassa.com
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الغزال الشارد
القلم الذهبي
القلم الذهبي


عدد المساهمات : 1773
نقاط : 2097
تاريخ التسجيل : 12/07/2010
الموقع : هنا وهناك

مُساهمةموضوع: رد: عذرا اطفال فلسطين    الأحد أكتوبر 03, 2010 9:35 pm

الييييييييييييييييييييييي متي ستبقي العلاقة بين اهل فلسطين وبيننا مجرد سفن تسمي سفن اعاته وهل هي حقيقة اغاتة في اغلبها ام هو مجرد سفن رايحة جاية تنسج علي منوال ملحمة العرب الشهيرة وما اكثر ملاحمهم بابوري رايح رايح بابوري جاي وهل مافيها يصل عباد الله ام مجرد دعاية سؤال ليس الا وللجميع وردة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رواف الشاعري
عضو


عدد المساهمات : 91
نقاط : 105
تاريخ التسجيل : 11/03/2010
العمر : 28
الموقع : ليبيا / درنه / البلاد

مُساهمةموضوع: رد: عذرا اطفال فلسطين    الأحد أكتوبر 03, 2010 9:47 pm

هل سمعتم المثل الذي يقول (( تنفخ في قربه مقعوره )) هاؤلاء هم العرب باختصار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الغزال الشارد
القلم الذهبي
القلم الذهبي


عدد المساهمات : 1773
نقاط : 2097
تاريخ التسجيل : 12/07/2010
الموقع : هنا وهناك

مُساهمةموضوع: رد: عذرا اطفال فلسطين    الأحد أكتوبر 03, 2010 9:56 pm

عاشق جيفارا لابد ان يكن هكذا رده انا سعيدة بروية قلمك من جديد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الغزال الشارد
القلم الذهبي
القلم الذهبي


عدد المساهمات : 1773
نقاط : 2097
تاريخ التسجيل : 12/07/2010
الموقع : هنا وهناك

مُساهمةموضوع: رد: عذرا اطفال فلسطين    السبت أكتوبر 16, 2010 3:12 pm

عذرا اطفال فلسطين لاوقت للعرب كي يلتفتوا لكم فأنتم بصريح العبارة خارج اجندتهم مشاكل جامعتهم التي لايجتمعون بها الا ليتفرقوا اخدتهم بعيدا في غياهب اروقتها عنكم نعتذر عنهم وعن انفسننا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الغزال الشارد
القلم الذهبي
القلم الذهبي


عدد المساهمات : 1773
نقاط : 2097
تاريخ التسجيل : 12/07/2010
الموقع : هنا وهناك

مُساهمةموضوع: رد: عذرا اطفال فلسطين    الأحد أكتوبر 17, 2010 2:07 am

عذرا اطفال فلسطين ونعتذر عن كل الاشياء السابق منها ووالحاضر والقادم وعن كل وعوووووووووووودنا ودموع التماسيح المنهمرة كاانهمار خزيننا وهزائمنا وهاهو اول الغيت بعد رحله عباس اللاهثة وراء سراب سلام الاعداء بناء مستوطنات جديدة وجديدة رسالتي لك عباس ان تتنح عن كرسيك فنحن لانري الا انكسارتنا معك اطفال فلسطين لاتلتفتوا الينا فمجد صمودكم هو المجد الذي لاينتهي وغيره باطل ومجدنا تعرفون اين مجد العرب يسطر من قبل ملوك طوائفنا ومن لايعرف في مواخير اوروبا ومخادع الحرملك ومطابخ السياسة في البنتاغون وعذرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رواف الشاعري
عضو


عدد المساهمات : 91
نقاط : 105
تاريخ التسجيل : 11/03/2010
العمر : 28
الموقع : ليبيا / درنه / البلاد

مُساهمةموضوع: رد: عذرا اطفال فلسطين    الثلاثاء أكتوبر 19, 2010 9:09 pm

يا اطفال فلسطين ....عذرا.. العرب خارج نطاق التغطيه .... او لا يمكن الوصول اليهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هيثم
عضو نشيط


عدد المساهمات : 355
نقاط : 439
تاريخ التسجيل : 21/02/2010
العمر : 24
الموقع : أرض الله واسعه

مُساهمةموضوع: رد: عذرا اطفال فلسطين    الأربعاء أكتوبر 20, 2010 6:22 pm

لعل الرساله تصل إليهم يوما

أتمنا أن تكون قريبه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الغزال الشارد
القلم الذهبي
القلم الذهبي


عدد المساهمات : 1773
نقاط : 2097
تاريخ التسجيل : 12/07/2010
الموقع : هنا وهناك

مُساهمةموضوع: رد: عذرا اطفال فلسطين    الأحد أكتوبر 31, 2010 3:12 pm

شكرا من الغزال الي الاخ رواف والاخ هيثم
ستصل ان شاء رب الكون
النصر قادم بأذن القدوس جل شأنه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الغزال الشارد
القلم الذهبي
القلم الذهبي


عدد المساهمات : 1773
نقاط : 2097
تاريخ التسجيل : 12/07/2010
الموقع : هنا وهناك

مُساهمةموضوع: رد: عذرا اطفال فلسطين    الثلاثاء نوفمبر 02, 2010 7:15 am

اليوم2 نوفمبر تمر ذكري الشؤم وعد بلفور الذي اباح فيه لمن لايحق له باقامة دولة سرطانية علي ارض فلسطين هذا ان تذكرتم ايها الخافلين النائمين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الغزال الشارد
القلم الذهبي
القلم الذهبي


عدد المساهمات : 1773
نقاط : 2097
تاريخ التسجيل : 12/07/2010
الموقع : هنا وهناك

مُساهمةموضوع: رد: عذرا اطفال فلسطين    الإثنين ديسمبر 27, 2010 8:31 am

الفلسطنيون يقولون انهم يعولون علي العرب يافرحتنا بيكم ويافرحتكم بينا اقاعدكم تستنوا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الغزال الشارد
القلم الذهبي
القلم الذهبي


عدد المساهمات : 1773
نقاط : 2097
تاريخ التسجيل : 12/07/2010
الموقع : هنا وهناك

مُساهمةموضوع: رد: عذرا اطفال فلسطين    الإثنين يناير 24, 2011 3:34 pm

يتم القاء التهم هذه الايام بين مايعرف بالسلطه الفلسطنيه وقناة الجزيره حول وثائق تقول عنها الجزيره سريه وتبرر الجهات الفلسطنيه ان حكام يعرب علي علم بها لأجد تعليق الا ان الضايع في هذه المعمعه ابناء فلسطين الذين يواجهون الموت الصهيوني لوحدهم ولقد جاوزالخنع للتفريط في القدس واغلب الحرم المدي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
dernaoy10
عضو نشيط


عدد المساهمات : 348
نقاط : 494
تاريخ التسجيل : 19/02/2010
العمر : 21
الموقع : 0928918228

مُساهمةموضوع: رد: عذرا اطفال فلسطين    الثلاثاء أغسطس 30, 2011 1:00 pm

Shocked Shocked Shocked
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عذرا اطفال فلسطين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
•·.·°¯`·.·•مـنـتـدى إيـرآســـآ درنـة •·.·°¯`·.·• :: •·.·°¯`·.·•آلمنتدى آلعآم •·.·°¯`·.·• :: القضية الفلسطينية-
انتقل الى: