•·.·°¯`·.·•مـنـتـدى إيـرآســـآ درنـة •·.·°¯`·.·•
{ نورت } ... آلمنتدى ضيفنآ آلكريمـ

•·.·°¯`·.·•مـنـتـدى إيـرآســـآ درنـة •·.·°¯`·.·•


 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 لدى 147 دليلا تؤكد ان صدام واولاده احياء ........

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ام عزيزه
مشرفة قسم حواء
مشرفة قسم حواء


عدد المساهمات : 544
نقاط : 1108
تاريخ التسجيل : 01/10/2009

مُساهمةموضوع: لدى 147 دليلا تؤكد ان صدام واولاده احياء ........   الجمعة سبتمبر 24, 2010 7:28 pm



هل تصدق ؟؟؟؟ !!!!!!!

الدغيدي: لدي 147 دليلا تؤكد أن صدام لم يُعدم وولديه لم يُقتلا


دبي- حيان نيوف

صدر كتاب جديد عن مكتبة مدبولي بالقاهرة تحت عنوان "صدام لم يُعدم وعدي وقصي لم يقتلا. أكاذيب أمريكا وأسرار لعبة الشبيه"، لمؤلفه أنيس الدغيدي. يزعم مؤلف الكتاب أن لديه 147 دليلا بين صورة ووثيقة تؤكد أن صدام لم يقبض عليه ولم يعدم وأن ولديه لم يقتلا.


وطالما هناك أحداث وشخصيات مثيرة للجدل فإن المؤلفات التي تصدر حولها لابد أن تكون هي الأخرى مثيرة للجدل. وكتاب "الخدعة" الرهيبة" لمؤلفه تييري ميسان والذي اتهم فيه الحكومة الأمريكية بتنفيذ أحداث سبتمبر 2001 وليس "القاعدة"، وصفه منتقدوه بأنه "هرطقة" كما جاء في كتاب "الكذبة الرهيبة" للصحفيين جيوم داسيكي وجين كيزل، بينما لقي الدعم من قبل آخرين مثل وزير البحث العلمي في ألمانيا وهيئات عربية.


وستفرد صفحات من النقد لكتاب أنيس الدغيدي ويقول منتقدوه إنه يريد "إقناع الناس أن الذئب لم يأكل ليلى وإنما جدّتها قامت بذلك". إلا أن الكتاب سيكون من أكثر الكتب مبيعا كما يتوقع مراقبون خاصة وأن أفكاره مثيرة للجدل.





صورتان لصدام


ويقول أنيس الدغيدي لـ"العربية.نت": رأيت صدام قبيل سقوط بغداد يظهر على شاشة القناة العراقية وهو مريض جدا جالسا على مقعده في القصر الجمهوري، وبعد ذلك بثلاث دقائق يعرض صدام حسين في حي المنصور وحوله الناس وخلفه عبد الحمود وقد ظهر قويا وبصحة جيدة وبشكل مختلف عما قبل ذلك. من تلك اللحظة بدأت أبحث في الاختلاف بين الشخصيتين. صورته في القصر الجمهوري والتي بدا فيها مريضا الذي يؤكد حقيقة مرض صدام بسرطان الغدد الليمفاوية، ولكن صورته في الشارع بين الناس كانت مناقضة تماما.


ويضيف: لدي 147 دليلا بين صور ووثائق تؤكد أنه لم يقبض على صدام ولم يعدم ولم يتم قتل ولديه عدي وقصي.





أفكار الكتاب


يستعرض الكتاب صورا لصدام في مراحل حياته ويركز فيها علي الجانب الأيسر من وجه صدام حسين ويبرهن على أن من تم إعدامه ليس صدام لأن من ظهر يختلف في ثلاث سمات واضحة عن صدام الحقيقي. الأولى أن شبيه صدام لديه شامة صغيرة بالقرب من نهاية حاجبه الأيسر. الثانية أن شبيه صدام لديه شامة أكبر عند نهاية سوالفه وقريبا من أذنه. الثالثة أن شكل الأذن مختلف بشكل واضح.


ويقول الكاتب في كتابه إن شبيه صدام ميخائيل رمضان تم استدعاؤه وتعليمه اللغة الكردية التي يجيدها صدام كما تم تلقينه دروسا في تقليد الرئيس وأداء حركاته بالإضافة إلى إجراء عملية تجميل للشبيه لكي يكون أكثر اقترابا من شكل الرئيس وأن من قام بالعملية طبيب ألماني يدعي "هلموت ريدل" حصل علي 250 ألف دولار وتلقى تحذيرا بأن حياته ستكون ثمنا لأي معلومة عن العملية التي ساعده فيها طبيب عراقي هو إياد جهاد الأسدي.



ويكشف الكتاب، بحسب عرض لجريدة "الرأي" على الانترنت، ما أكده طبيب شرعي ألماني هو "ديتر بومان" الذي اكتشف ثلاث أشباه لصدام حسين علي الأقل من مراجعة 30شريط فيديو وذلك في برنامج يقول الكتاب إن التليفزيون الألماني أذاعه.


كما يتحدث الكتاب عن الطبيب الإيراني محمد أساسيدي، المتخصص في جراحة الأذن الذي عكف على دراسة شكل الأذن عند صدام والذي توصل إلى أن صدام لديه أكثر من شبيه وأنه حكي قصة بحث علمي أجراه علي مئات من صور صدام وتسجيلاته باستخدام الحاسب الآلي وأثبت فيه أن من ظهر في الإعلام بعد عام 1999 هو ميخائيل رمضان شبيه صدام وأن نتائج بحثه كانت محور برنامج وثائقي قدمه التليفزيون الهولندي.


ثم يستعرض الكتاب صورا لشبيه عدي نجل صدام ويدعي لطيف يحي والذي فر إلي أوربا في العام 1993وظهر في عدة برامج في الإعلام الأوربي، وأصدر كتابا بعنوان (كنت ابنا لصدام)، ويحكي فيه قصة سبع سنوات قضاها وهو يلعب دور شبيه عدي قبل أن يفر بجلده ليعيش مع زوجته في أوربا.


ويقدم مؤلف كتاب "صدام لم يعدم" عدة صور لعدي وشبيهه لطيف كما ينشر صورتين للكتاب الذي أصدره الشبيه باللغتين العربية والإنجليزية.


ثم يحكي "الدغيدي" كيف اختلفت صورة نشرت فور الإعلان عن مقتل عدي وقصي عن صورة أخرى نشرت بعد أيام لجثة عدي ويظهر في الثانية وقد نما شعر رأسه قليلا مما يؤكد حسب المؤلف أن عدي لم يقتل وأن الأمر لا يعدو سوى أن يكون إعلانا دعائيا خادعا.


يقع كتاب "صدام لم يعدم" في 363 صفحة من القطع المتوسط





تساؤلات عن عائلة صدام
ويتساءل الدغيدي، في حديث للعربية.نت: لماذا لم تذهب السيدة ساجدة زوجة صدام لاستلام جثتي عدي وقصي وهي لم تكن مطلوبة أمنيا. ومنذ شهر ونصف حتى وضعت مع رغد على قائمة المطلوبين بسبب عمل رغد بالسياسة.


وأشار إلى أن الشخص الذي يمثل صدام لديه شامتين كبيرتين عند الحاجب الأذن، فهل بعد اختفاء صدام ظهرت عليه شامتان بهذا الحجم الكبير؟


وقال إن المحامي خليل الدليمي ربما يكون قد عرف الحقيقة ولا يريد أن يقولها.


ثم يتحدث عن برزان التكريتي ويقول: كان منفيا في سويسرا فلماذا جاء بعد سقوط بغداد في 14 ابريل 2003؟ لم يأت صدفة لأنه ليس عنترة بن شداد، ولم يأت ليحررها لماذا جاء وهو مطلوب رقم 23 على قائمة أمريكا. برزان بعد أن وصل إلى بغداد وذهب لمزرعته في 14 إبريل قالوا إنهم ضربوا المزرعة بستة صوارخ وقتلوه، وفي اليوم التالي قالوا إنهم قبضوا عليه وهو سليم.


ثم يقول إن سبعاوي التكريتي أثناء سقوط بغداد كان في سجن تكريت وقد سجنه علي حسن المجيد بأمر من صدام حسين لأنه اكتشف أن أحد افراد الجيش العراقي هرب من الجيش ويعمل في مزرعة سبعاوي.


ويشير إلى أن شبيه صدام ميخائيل رمضان هرب عام 2001 إلى الولايات المتحدة وتزوج من "صوفيا" وهي أمريكية من أصل عراقي، وقد استخدمته الولايات المتحدة ليؤدي دور صدام- حسب مزاعمه.



والله اعلم
م ن ق و ل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
تقى الشلوى
مؤسس منتدى ايراسا


عدد المساهمات : 1522
نقاط : 1536
تاريخ التسجيل : 18/10/2008
العمر : 28
الموقع : 0925801330

مُساهمةموضوع: رد: لدى 147 دليلا تؤكد ان صدام واولاده احياء ........   الجمعة سبتمبر 24, 2010 7:41 pm

اظن ان الرجولة التى راينها على صدام اثناء محاكمته لا يستطيع ايجادها اى ممثل صنعته امريكا

أما بخصوص الكتاب فهي عبارة عن بروباقندا اعلامية فقط لترويج الكتاب و يحصد الارباح.

و لكن وجهت نظري فى صدام انه مات بطلا و لكن تاريخه الديكتاتوري و جنون العظمة لها وزر كبير

لن يحل مكانهما تلك الجهوية فى الحكم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.irassa.com
هيثم
عضو نشيط


عدد المساهمات : 355
نقاط : 439
تاريخ التسجيل : 21/02/2010
العمر : 24
الموقع : أرض الله واسعه

مُساهمةموضوع: رد: لدى 147 دليلا تؤكد ان صدام واولاده احياء ........   الجمعة سبتمبر 24, 2010 9:53 pm

اما انا فأءيد قول الأخ تقي لأنه مهما دفعو له من مال ليحل محل صدام فهو يعلم أنه في النهايه سيحكم عليه فهو اذا يأخذ المال مقابل نفسه وإن كان الامر كذلك فهو رجل مجنون بأن باع نفسه بمال لا يمكنه الاستفادة منه




والله أعلم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hamdi2111
عضو جديد


عدد المساهمات : 30
نقاط : 72
تاريخ التسجيل : 24/09/2010

مُساهمةموضوع: رد: لدى 147 دليلا تؤكد ان صدام واولاده احياء ........   السبت سبتمبر 25, 2010 8:10 am

جزاك الله خيرا اختى الفاضلة على التقديم القيم للموضوع...الخلاصة لم ينتهى صدام حسين وحسب..بل انتهت العراق بالكامل وهذة هى الطامه الكبرى..نسأل الله ان يرفق باهل هذا البلد الغالى على قلوبنا وان يستقر ويعمه الامن والسلام..وحسبى الله ونعم الوكيل..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رواف الشاعري
عضو


عدد المساهمات : 91
نقاط : 105
تاريخ التسجيل : 11/03/2010
العمر : 28
الموقع : ليبيا / درنه / البلاد

مُساهمةموضوع: رد: لدى 147 دليلا تؤكد ان صدام واولاده احياء ........   الأربعاء سبتمبر 29, 2010 10:35 pm

انا لن ادخل في جدال مع من يقولون حيا او ميتا ..... انا بحسب ما رايت يوم الاعدام في وسائل الاعلام من اعدم هو السيد الرئيس الشهيد صدام حسين المجيد اسد الرافدين ومرعب الاسرائليين .... ومؤدب العراقيين ... رحمه الله ....
ولاكن كما قال حمادي العراق هو من مات ولا احد غير العراق.....
وانا وهذا راي شخصي .... العراقيا يستاهلو كل ما يحدث لهم اليوم لان منا بيدا ربي ايزيدا....
لوكان ظالم كما يقولوا ..مش مشكله ولد ابلادي ... لكن كان لديهم الامن يناموا .. يذهبوا للاسواق .... ليس كاليوم ....
اللي يطلع مرات امعش ايرد....
تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مشكلجى
عضو


عدد المساهمات : 72
نقاط : 82
تاريخ التسجيل : 18/09/2010
العمر : 28

مُساهمةموضوع: رد: لدى 147 دليلا تؤكد ان صدام واولاده احياء ........   الأحد أكتوبر 03, 2010 7:43 am

كان يخلو رئساء العرب يدير طابور ، و انا الى انشنقهم واحد وراء الثانى ، لانهم باعو العراق.

صدام طاغية مات رجلا لكن تاريخه حافل بالانتهاكات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
لدى 147 دليلا تؤكد ان صدام واولاده احياء ........
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
•·.·°¯`·.·•مـنـتـدى إيـرآســـآ درنـة •·.·°¯`·.·• :: •·.·°¯`·.·•آلمنتدى آلعآم •·.·°¯`·.·• :: منتدى الحوار المفتوح و المواضيع العامة-
انتقل الى: